الأحد، 8 يوليو 2018

اصنع واقعك 2

- التحرر:

نستكمل رحلتنا الى داخل ذواتنا ، قمنا الامس بعمل دش لتنظيف مخنا و أزلنا الفوضى و الكركبة الموجودة به ، حتى نعيد ترتيب وتنظيم أفكارنا لنعيش هنا و الان و نشعر بالسلام الداخلي . فما هي الخطوة التالية ؟

الان سنقوم بعملية تحرر لمخاوفنا و افكارنا و معتقداتنا السلبية و احتياجتنا التي اصبحت عدونا و أقمنا حربا معها و ذلك بمقاومتها و الخاسر طبعا هو نحن ..لذا علينا بتقبلها في حياتنا و نعيش معا في سلام لأن ما نقاومه يزداد أكثر و هذا قانون كوني معروف علينا التقيد به .
عليك تفبل واقعك ، مرضك ، فقرك ، خجلك ، شكلك و ...اذا قاومت الفقر يزداد أكثر ، و إذا قاومت السمنة تزداد أكثر و هكذا .
ان هدف التحرر هو الشعور بالحياد لانه يمحو المعتقد السلبي و خاصة الاحتياج من الداخل لانه لن تصل الى هدفك و انت بحاجة الى هذا الهدف : المال ، الصحة ، الزواج ، السيارة ...فمستحيل تحصل على شيء و انت مفتقر اليه من الداخل و الدنيا لا تعطي محتاج .
سأقدم لك مثالا لتقريب المعنى : عندما نضع قدمنا في الماء الساخن في البداية نشعر بحرارته فلو قاومنا هذه الحرارة باخراج ارجلنا سيبقى الشعور بالحرارة و لكن لووضعنا قدمنا في الماء الساخن بمرور الوقت رغم سخونة الماء إلا أننا لا نشعر بها و تصبح لا تؤثر فينا .
توجد عدة تقنيات للتحرر نتكلم اليوم عن سيدونا و سنقوم الان بالجلسة.
- إجلس جلسة مريحة مستلقيا على ظهرك مثلا و تنفس بعمق و لاحظ وضعك المالي و حس بحياتك المالية و احتياجك الشديد للمال ....نفسك يكون عندك مال ، رصيد ، ثراء و ابدأ اشعر بقمة احتياجك للمال و رحب بكل الصور الذهنية و اي مشاعر وكل ما يظهر حس به و اجعل كل شيء يكون و لا ترفض اي شيء و اسمح بوجود الاحتياج ، حزن ، بكاء ، ضيق و ارغب بقوة في المال و تغير حياتك المالية ......و الان هل يمكنك تقبل وضعك الحالي ..أجب بما تشعر به دون مقاومة ...و كرر الجلسة عدة مرات .
- عليك الاستمرار بالتحرر  و جعله عادة و يمكنك القيام بها في أي وقت و في مكان في الحافلة ، مكان العمل وانت تاكل و ....و عليك ان لا تنتظر النتيجة و استمتع بحايتك لان الانتظار هو مقاومة فتحرر من انتظار النتيجة .
                                                     إلى الملتقى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق